- اخبار عربية

صور تثبت تورط القوات السعودية بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى الدمام



اليمن - اخبار عربية ..في يوليو 5 2022 41 يمني برس متابعات كشفت مصادر مطلعة في محافظة سقطرى عن قيام النظام السعودي بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى مدينة الدمام بالمملكة تحت مزاعم الترفيه وقضاء إجازة... صور تثبت تورط القوات السعودية بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى الدمام .. التفاصيل من المصدر يمني برس في المدونة او الخبر التالي .


في يوليو 5, 2022 41

يمني برس- متابعات

كشفت مصادر مطلعة في محافظة سقطرى عن قيام النظام السعودي بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى مدينة الدمام بالمملكة تحت مزاعم الترفيه وقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وبينت المصادر التي فضلت الكشف عن ذكر اسمها لدواعي خاصة: أن قوات الإحتلال السعودي المتواجدة في الأرخبيل نقلت مئات الأسر السقطرية عبر طائرات شحن تابعة لسلاح الجو السعودي.

وأشارت إلى أن عملية التهجير الغير مسبوقة تزامنت مع توافد المئات من القوات الغازية الإماراتية والصهيونية إلى الجزيرة, وسط قيام قوى الغزو والاحتلال باستحداثات وبناء قواعد عسكرية جديدة.

وأثبتت مشاهد مصورة تورط القوات السعودية أثناء إشرافها على مغادرة الأسر في مطار أرخبيل سقطرى, وقيام الجنود السعوديين بربط شنط وأحزمة المهجرين من أبناء الجزيرة كما توضحه الصور.

وأكدت أن قوى الغزو والاحتلال ووجهت بمنع سفر الشباب بمفردهم واشترطت وجوب سفر العائلة بأكملها حتى لا يبقى لهم أثر في الجزيرة.

وأشارت إلى عروض مالية مغرية قدمتها الإمارات تصل إلى 100 ألف درهم لكل مواطن إماراتي يسافر إلى الجزيرة بشرط بقائه فيها لمدة لا تقل عن خمس سنوات, بالإضافة إلى عروض أخرى للإعلاميين والمصورين الأوربيين المتواجدين في الإمارات للسفر إلى سقطرى وأن ينقلوا للعالم جمال الجزيرة والترويج لها على أنها أصبحت تابعة للإمارات, ضمن محاولتهما المستمرة لبسط السيطرة الكاملة على الأرخبيل وتغيير الخريطة الديمغرافية والجغرافية للجزيرة.

صور تثبت تورط القوات السعودية بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى الدمام

السابق 1 من 4 التالي

صور تثبت تورط القوات السعودية بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى الدمام

41

شارك



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صور تثبت تورط القوات السعودية بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى الدمام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.