- اخبار عربية

حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 93 نزيلا ويتمنى لهم عودة صالحة للمجتمع



الإمارات - اخبار عربية ..أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالإفراج عن 93 نزيلا بالمنشآت الاصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك... حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 93 نزيلا ويتمنى لهم عودة صالحة للمجتمع .. التفاصيل من المصدر صحيفة الخليج في المدونة او الخبر التالي .


أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالإفراج عن 93 نزيلا بالمنشآت الاصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك لما أثبتوا من حسن السيرة والسلوك خلال تنفيذهم مدة العقوبة وانطبقت عليهم شروط العفو وثبتت أهليتهم للتمتع به وإعفائهم من مدة المحكومية المتبقية عليهم. يأتي أمر الإفراج حرصاً من صاحب السمو حاكم عجمان على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة لتكتمل فرحة الإفراج لديهم ولم الشمل مع عائلاتهم وذويهم وتأكيداً لرعاية سموه واهتمامه البالغين بأوضاع أفراد المجتمع على اختلاف

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 93 نزيلا ويتمنى لهم عودة صالحة للمجتمع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.