- اخبار عربية

قبيل لقائه ماكرون.. يائير لابيد يوجه رسالة إلى الحكومة اللبنانية بخصوص "حزب الله"



فلسطين - اخبار عربية ..وطن أكد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد أنه سيناقش مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ما جرى في الآونة الأخيرة قبالة سواحل لبنان وقبيل مغادرته إسرائيل للالتقاء بماكرون... قبيل لقائه ماكرون.. يائير لابيد يوجه رسالة إلى الحكومة اللبنانية بخصوص "حزب الله" .. التفاصيل من المصدر وكالة وطن للأنباء في المدونة او الخبر التالي .


وطن: أكد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، يائير لابيد، أنه سيناقش مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، ما جرى في الآونة الأخيرة قبالة سواحل لبنان.

وقبيل مغادرته إسرائيل للالتقاء بماكرون، قال لابيد: "سنبحث ما جرى في الآونة الأخيرة قبالة سواحل لبنان.. كانت هناك اعتداءات متكررة على منصات غاز إسرائيلية".

وأضاف: بان دولة الاحتلال الاسرائيلي لن تقبل بمثل هذه الاعتداءات على سيادتها وعلى كل من يشنها أن يعلم أنه يعرض سلامته لخطر غير ضروري".

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي: "على الحكومة اللبنانية أن تكبح جماح "حزب الله" إزاء هذه الاعتداءات، وإلا فنحن سنضطر للقيام بذلك".

ومساء السبت الماضي، أصدر "حزب الله" اللبناني بيانا حول إطلاق 3 طائرات مسيرة باتجاه منطقة حقل كاريش المتنازع عليه جنوبي لبنان.

المصدر: RT



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قبيل لقائه ماكرون.. يائير لابيد يوجه رسالة إلى الحكومة اللبنانية بخصوص "حزب الله" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.