- اخبار عربية

مصادر: وصول قوات عسكرية إلى مدينة عدن بعد تدريبات أجرتها في السعودية



اليمن - اخبار عربية ..وصلت فجر اليوم الثلاثاء قوة يمنية كبيرة تابعة للتحالف السعودي الإماراتي إلى العاصمة المؤقتة عدن ونقلت قناة بلقيس عن مصدر مطلع قوله إن القوات الواصلة إلى عدن قدمت من منفذ الوديعة... مصادر: وصول قوات عسكرية إلى مدينة عدن بعد تدريبات أجرتها في السعودية .. التفاصيل من المصدر هنا عدن في المدونة او الخبر التالي .


وصلت، فجر اليوم الثلاثاء، قوة يمنية كبيرة تابعة للتحالف السعودي- الإماراتي إلى العاصمة المؤقتة عدن.

ونقلت قناة بلقيس عن مصدر مطلع قوله إن القوات الواصلة إلى عدن قدمت من منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية ترافقها جنود وعشرات الآليات والمعدات العسكرية.

وقدرت المصادر عدد الآليات بما يزيد عن 200 مركبة آلية وعسكرية، عليها جنود محملة بالذخائر.

ولفتت إلى أن القوات تتبع ما تسمى "ألوية اليمن السعيد"، وأنها خاضت تدريبات في السعودية، خلال الفترة الماضية.

ورجح المصدر أن تكون هذه الخطوة ضمن ترتيبات التحالف لتأمين قصر معاشيق، مقر مجلس القيادة والحكومة في المدينة، التي تتحكم بها التشكيلات العسكرية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيا.

ومطلع يونيو/ حزيران الماضي، غادر رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، مدينة عدن في جولة خارجية شملت الكويت والبحرين ومصر وقطر، غير أنه توجه عقب انتهاء الجولة إلى العاصمة السعودية الرياض، وما زال فيها حتى اللحظة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر: وصول قوات عسكرية إلى مدينة عدن بعد تدريبات أجرتها في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.