- اخبار عربية

ترتيب مصر في جدول ميداليات دورة ألعاب البحر المتوسط اليوم الثلاثاء



مصر - اخبار عربية ..تقام منافسات اليوم العاشر من منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بوهران غربي الجزائر اليوم الثلاثاء وذلك بعد تقدم مصر إلى المركز السادس في جدول ترتيب الميداليات وتشارك مصر... ترتيب مصر في جدول ميداليات دورة ألعاب البحر المتوسط اليوم الثلاثاء .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


تقام منافسات اليوم العاشر من منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بوهران (غربي الجزائر)، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تقدم مصر إلى المركز السادس في جدول ترتيب الميداليات.

وتشارك مصر ببعثة رياضية تضم نحو 191 رياضيا من مختلف الرياضات المدرجة في هذه الدورة التي تضم 24 منافسة رياضية، وتستمر حتى 5 يوليو المقبل، بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي من 26 دولة.

إيطاليا تنتزع صدارة ترتيب ميداليات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

وحلت إيطاليا بالمركز الأول في جدول ترتيب ميداليات دورة ألعاب البحر المتوسط بإجمالي 44 ميدالية ذهبية، و47 فضية، و56 ميدالية برونزية، فيما تراجعت تركيا إلى المركز الثاني بإجمالي 42 ميدالية ذهبية، و25 فضية، و36 برونزية، ثم احتفظت فرنسا بالمركز الثالث بإجمالي 20 ميدالية ذهبية، و22 ميدالية فضية، و35ميدالية برونزية.

مصر تتقدم للمركز السادس في دورة ألعاب البحر المتوسط

وفي جدول ترتيب ميداليات دورة ألعاب البحر المتوسط، احتفظت الجزائر بالمركز الرابع بواقع 20 ميدالية ذهبية، و16 ميدالية فضية، و16 أخرى برونزية، ثم صعدت كذلك إسبانيا إلى المركز الخامس بإجمالي ١٤ ميدالية ذهبية، و23 فضية، و22 برونزية.

وصعدت مصر إلى المركز السادس في جدول ترتيب ميداليات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بإجمالي 13 ميدالية ذهبية، و14 فضية، و22 ميدالية برونزية، ثم تراجعت صربيا إلى المركز السابع برصيد 12 ميدالية ذهبية، و7 فضيات، و9 ميداليات برونزية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب مصر في جدول ميداليات دورة ألعاب البحر المتوسط اليوم الثلاثاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.