- اخبار عربية

إقامة فعاليات مهرجان صيف الأردن في أول وثاني أيام العيد



الأردن - اخبار عربية ..تبدأ الفعاليات من الساعة 6 30 مساء وحتى الساعة 10 ليلا تقام فعاليات مهرجان صيف الأردن 2022 في أول أيام عيد الأضحى المبارك في جميع محافظات الأردن اقرأ أيضا الحكومة تعل ق مهرجان... إقامة فعاليات مهرجان صيف الأردن في أول وثاني أيام العيد .. التفاصيل من المصدر رؤيا الإخباري في المدونة او الخبر التالي .


تبدأ الفعاليات من الساعة 6:30 مساء وحتى الساعة 10 ليلا

تقام فعاليات مهرجان "صيف الأردن 2022"، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، في جميع محافظات الأردن.

اقرأ أيضاً : الحكومة تعلّق مهرجان صيف الأردن 2022 بسبب حادثة ميناء العقبة

وتبدأ فعاليات المهرجان الصيفي في أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة الـ 6:30 مساء وحتى الـ10 ليلا، وتستمر حتى 26 من آب المقبل في جميع محافظات المملكة، إذ تبدأ الفعاليات ضمن المواقع المخصصة التي جرى تحديدها مسبقا لإقامة الأنشطة المتنوعة في كل محافظة.

وتتضمن الفعاليات عروضا مسرحية وأنشطة ترفيهية للأطفال، وفلكلورية وفنية، إضافة إلى حفلات غنائية يحيها نخبة من الفنانين الأردنيين.

https://bit.ly/3akyxaE



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إقامة فعاليات مهرجان صيف الأردن في أول وثاني أيام العيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.