- اخبار عربية

وزير الاقتصاد الألماني يحذر من تحديات جسيمة في الشهور المقبلة



الإمارات - اخبار عربية ..أعرب وزير الاقتصاد الألماني روبرت هابيك أن بلاده ستواجه تحديات جسيمة في الشهور المقبلة في ضوء الأزمات الراهنة وخلال ندوة للمنتدى الاقتصادي لحزب المستشار أولاف شولتس الاشتراكي... وزير الاقتصاد الألماني يحذر من تحديات جسيمة في الشهور المقبلة .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


أعرب وزير الاقتصاد الألماني روبرت هابيك أن بلاده ستواجه تحديات جسيمة في الشهور المقبلة في ضوء الأزمات الراهنة.

وخلال ندوة للمنتدى الاقتصادي لحزب المستشار أولاف شولتس الاشتراكي الديمقراطي، قال هابيك اليوم الثلاثاء إن أول ربعين كانا جيدين للغاية بالنسبة للعديد من القطاعات مشيرا إلى حدوث معدلات نمو جيدة مرة أخرى في قطاعات مثل السياحة والضيافة والخدمات.

وأعرب الوزير الذي يشغل أيضا منصب نائب المستشار عن اعتقاده بأن الجائحة تم صدها ورأى أن «الوقت الحاضر ليس بمثل هذا السوء لكن الخوف من الركود ومن المستقبل وبالأحرى من المستقبل المباشر، كبير بصورة مفرطة».

ولفت هابيك إلى خطر تراجع القدرة الشرائية بسبب أسعار الطاقة المرتفعة وانخفاض الطلب الداخلي وتراجع استعداد الشركات للاستثمار.

في الوقت نفسه، قال السياسي المنتمي إلى حزب الخضر إن هذه السيناريوهات ليست قوانين طبيعة بل إن من الممكن «حلها» عن طريق التنظيم وتوفير أموال عامة وتعويض اجتماعي وتدابير أخرى.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاقتصاد الألماني يحذر من تحديات جسيمة في الشهور المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.