- رياضة

الاتحاد يحدد خياراته الرئيسية في الصيف



الصحافة العربية - رياضة ..سبورت 360 8211 ينوي مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بلاعبين أجنبيين الاتحاد يضم صفقتين أجنبيتين في الصيف... الاتحاد يحدد خياراته الرئيسية في الصيف .. التفاصيل من المصدر سبورت360 في المدونة او الخبر التالي .


سبورت 360 – ينوي مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بلاعبين أجنبيين.

الاتحاد يضم صفقتين أجنبيتين في الصيف

وبحسب ما ذكرته جريدة “الشرق الأوسط”ـ فإن إدارة نادي الاتحاد سوف تركز على ضم مدافع ومحور إرتكاز من القارتين الأفريقية والأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع بعض الصفقات المحلية.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي الاتحاد تنوي الموافقة على عدد من اللاعبين بالفريق الأول بسبب عدم استفادة العميد بهم من أجل إفساح المجال للعناصر الشابة وكذلك الصفقات المحلية الجديدة.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي، أعلنت أمس عن تعيين البرتغالي نونو سانتو مدربا جديدا للفريق بعقد لمدة موسمين خلفا للروماني كوزمين كونترا.

ومن المنتظر أن يبدأ نادي الاتحاد استعدادات للموسم المقبل بعودة اللاعبين إلى التدريبات في 20 من يوليو الجاري بخضوع الفحوصات الطبية قبل بداية المعسكر الخارجي، بعد انتهاء الإجازة الممنوحة لهم لمدة 3 أسابيع.

ويفاضل مسئولو نادي الاتحاد بين إسبانيا والنمسا من أجل إقامة معسكر الفريق الخارجي، استعدادا للموسم القادم.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في 25 أغسطس المقبل، بعدما احتل الاتحاد المركز الثاني في الموسم المنقضي.

شاهد أيضا:

>



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يحدد خياراته الرئيسية في الصيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.