- اخبار عربية

بالفيديو.. لوبا الحلو تنهار من البكاء لهذا السبب‎‎



مصر - اخبار عربية ..بالفيديو لوبا الحلو تنهار من البكاء لهذا السبب الثلاثاء 05 يوليو 2022 05 48 م وشوشة جيجي محمود روت لوبا الحلو أشهر مدربة أسود كواليس وفاة النمر أوسا قائلة أوسا من النمور التي... بالفيديو.. لوبا الحلو تنهار من البكاء لهذا السبب‎‎ .. التفاصيل من المصدر وشوشة في المدونة او الخبر التالي .


بالفيديو.. لوبا الحلو تنهار من البكاء لهذا السبب‎‎

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 05:48 م

وشوشة

جيجي محمود

روت لوبا الحلو، أشهر مدربة أسود، كواليس وفاة النمر أوسا قائلة أوسا من النمور التي تعاملت معها منذ بدايتي في المجال مضيفة بدأت مشواري معها في تقديم العروض.وأضافت من خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج صباح الورد المذاع على قناة "ten" اليوم الثلاثاء، أوسا توفيت بشكل مفاجئ ولم تتعرض لإي إصابة أو مرض مضيفآ أوسا كان عندها 9 سنين وتوفيت بدون أسباب وأوسا كانت حاسة انها هتموت وبتودعني وكانت هادية ومبتلعبش معايا كعادتها ودخلت في حالة بكاء نتيجة حديثها عن النمر أوسا معلقة موتها كان مفاجأة ليا وكنت بكلمها طول الوقت.

أخبار تهمك



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. لوبا الحلو تنهار من البكاء لهذا السبب‎‎ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.