«الإطفاء» و«الشؤون» بحثتا اشتراطات السلامة في الأسواق المركزية وصالات الأفراح وحضانات الأطفال | الكويت

الكويت - أخبار محلية ..«الإطفاء» و«الشؤون» بحثتا اشتراطات السلامة في الأسواق المركزية وصالات الأفراح وحضانات الأطفال في المدونة او الخبر التالي .

بحث رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية عبدالعزيز شعيب اشتراطات السلامة والوقاية من الحريق في الأسواق المركزية والمباني التابعة لها وصالات الأفراح وحضانات الأطفال لحماية الأرواح والممتلكات وذلك صباح أمس الاثنين. وقد اتفق الطرفان على تشكيل لجان وفرق عمل مشتركة تعمل على تحقيق جميع المتطلبات بما يضمن تحقيق …

«الإطفاء» و«الشؤون» بحثتا اشتراطات السلامة في الأسواق المركزية وصالات الأفراح وحضانات الأطفال المسايل نيوز-اخبار الكويت-احدث الاخبار.

«الإطفاء» و«الشؤون» بحثتا اشتراطات السلامة في الأسواق المركزية وصالات الأفراح وحضانات الأطفال

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

«الإطفاء» و«الشؤون» بحثتا اشتراطات السلامة في الأسواق المركزية وصالات الأفراح وحضانات الأطفال






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «الإطفاء» و«الشؤون» بحثتا اشتراطات السلامة في الأسواق المركزية وصالات الأفراح وحضانات الأطفال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المسايل نيوز - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.