- منوعات

ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي تتعرض لحادث سير «خطير»



البحرين - منوعات ..طالبت الفنانة البحرينية وفاء مكي جمهورها بالدعاء لابنتها بعد تعرضها لحادث سير خطير ونشرت وفاء مكي فيديو لسيارة ابنتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وبدت السيارة في تحطم كامل ما... ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي تتعرض لحادث سير «خطير» .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


طالبت الفنانة البحرينية وفاء مكي جمهورها بالدعاء لابنتها بعد تعرضها لحادث سير خطير.

ونشرت وفاء مكي فيديو لسيارة ابنتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وبدت السيارة في تحطم كامل، ما يشير إلى خطورة حالة ابنة الفنانة البحرينية.

وانهالت التعليقات من المشاهير والمتابعين بالدعاء لابنة وفاء مكي والأمنيات بالشفاء العاجل.

وكتبت الفنانة السورية المقيمة بالإمارات مروة راتب تعليقا على حادث ابنة وفاء مكي: ”لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يقومها بالسلامة إن شاءالله ويطمن قلبج عليها يارب“.

وتأتي الحادثة بعد وقت قصير من إعلان وفاء مكي إصابتها بورم من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على ”إنستغرام“، ظهرت فيها مستلقية على السرير داخل أحد المستشفيات، وعلقت عليها بعبارة: ”دعواتكم، استئصال ورم“.

ونُشرت صورة لذراع وفاء مكي وعليها أنابيب المحاليل عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، وكُتب عليها: ”حبيت أطمئنكم أن وفاء طلعت من غرفة العمليات، وحالتها مستقرة، الحمد لله رب العالمين“.

يذكر أن الفنانة ”وفاء مكي“ أُصيبت، منتصف العام الماضي، بفيروس ”كورونا“، الذي تسبب بوصولها إلى حالة صحية صعبة، أدخلت على إثرها أحد مستشفيات المملكة حتى تعافت تمامًا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي تتعرض لحادث سير «خطير» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.