- اخبار عربية

استولت علي 600 ألف جنيه.. القبض على مستريحة شبين الكوم بالمنوفية



مصر - اخبار عربية ..نجحت قوات الأمن في القبض على مستريحة شبين الكوم بعد رصد تواجدها في محافظة بور سعيد وذلك على خلفية بلاغات ضدها بالنصب والاستيلاء على أموال الغير عقب إيهامهم بتشغيلها وصرف أرباح... استولت علي 600 ألف جنيه.. القبض على مستريحة شبين الكوم بالمنوفية .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


نجحت قوات الأمن في القبض على مستريحة شبين الكوم، بعد رصد تواجدها في محافظة بور سعيد، وذلك على خلفية بلاغات ضدها بالنصب والاستيلاء على أموال الغير، عقب إيهامهم بتشغيلها وصرف أرباح شهرية لهم.

وتمكنت قوة أمنية من استهداف ر، م، ا 44 مقيمة دائرة قسم شرطة شبين الكوم، محافظة المنوفية، حاصلة على بكالوريوس اقتصاد، والتي أطلق عليها مستريحة شبين الكوم أثناء اختفائها في محافظة بور سعيد، بعد استيلائها على مبلغ 600 ألف جنيه من 8 مواطنين، وبدأت التحقيقات في الواقعة، لبيان إن كان هناك ضحايا آخرون أم لا، وحرر ضباط قسم شرطة شبين الكوم، محضرًا بالواقعة حمل رقم 5869 جنح القسم لسنة 2022، وذلك بعد سماع أقوال المتضررين والمتهم، فيما أخطرت الجهات المختصة لتحقيق في الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تقدم 8 مواطنين بالمنوفية ببلاغات ضد سيدة مقيمة قسم شبين الكوم، لاتهامها بالنصب والاحتيال عليهم بعد جمع مبالغ مالية، وإيهامهم بقدرتها على تشغيلها، وتحقيق ريح شهري لهؤلاء الضحايا وتركت محل سكنها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل استولت علي 600 ألف جنيه.. القبض على مستريحة شبين الكوم بالمنوفية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.