- رياضة

بطل المغرب للجولف: فخور بلقب بطولة مصر الدولية التاريخية وهدفنا ميدالية أولمبية في 2024



مصر - رياضة ..بطل المغرب للجولف فخور بلقب بطولة مصر الدولية التاريخية وهدفنا ميدالية أولمبية في 2024 المهدي فكوري مع محرر بوابة أخبار اليوم بطولة مصر الدولية للجولف الاقدم فى منطقة الشرق... بطل المغرب للجولف: فخور بلقب بطولة مصر الدولية التاريخية وهدفنا ميدالية أولمبية في 2024 .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


بطل المغرب للجولف: فخور بلقب بطولة مصر الدولية التاريخية وهدفنا ميدالية أولمبية في 2024

المهدي فكوري مع محرر بوابة أخبار اليوم

بطولة مصر الدولية للجولف الاقدم فى منطقة الشرق الاوسط102 عاما والتي أقيمت على ملاعب سوما باي بالغردقة وسط منافسة قوية بين اللاعبين.

وقال فكوري في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم بأن المنافسة خلال البطولة كانت قوية للغاية مشيراً إلي أنه حقق هدفه بإقتناص اللقب.

وأضاف فكوري نجحت في المحافظة علي المستوي وتطوير الأداء خلال المنافسات وهو ما ساعدني في التقدم بالمراكز وانهاء الجولة الأخيرة والبطولة لصالحي .

وكشف فكوري بأنه بدء اليوم الأول للمنافسات في المركز الثالث وفي اليوم الثاني والثالث تواجد في المركز الثاني قبل أن ينجح في الجولة الرابعة والأخيرة في خطف الصدارة .

وأشار فكوري انه تعامل مع المنافسات بتركيز كبير في كل ضربة على حده وخاصة في الجولة الأخيرة وعدم الاعتماد على المجازفة ولعب الكرة وسط العشب الاخضر .

 واشاد فكوري بجودة ملاعب سوما باى التي أقيمت عليها المنافسات موجها الشكر الاتحاد المصري للجولف على تسهيل كافة الأمور للاعبين وتوفير كل الإمكانيات لخوض المنافسات بإرتياح شديد.

وتابع قائلاً :" أوجه الشكر للأمير مولاي رشيد رئيس الإتحاد المغربي للجولف على دعمه لجميع اللاعبين والفرصة التي منحها لنا وهو ما يساعدنا في تحقيق البطولات من خلال اماكن للتدريب ومدربين علي مستوي عالي ".

وأكد فكوري أنه ضمن ثلاثي مغربي سيشارك في أولمبياد 2024 وهدفهم تحقيق ميدالية أولمبية للمغرب والعرب وأفريقيا.

وختم قائلاً :" الطبيعة في مصر جميلة ورغم تواجدي للمرة الأولي إلا انني احببت مصر كثيرا واتمنى ان اتواجد مرة أخري".

وكان اللاعب المغربى المهدى فكورى خطف لقب بطولة مصر الدولية للجولف للرجال التى اقيمت بملاعب جولف سوما باى بمدينة الغردقة بمشاركة 18 دولة والتى استمرت منافساتها على مدار اربعة ايام متتالية.

وخطف المهدى اللقب وكأس البطولة التاريخية ذات ال 102 عاما وذلك بعدما كانت القمة بحوزة اللاعب التونسى الياس برهومى منذ الجولة الأولى وحتى الثالثة.

وفدم المهدى أداء متميزا فى الجولة الأخيرة وتمكن من تعويض فارق الضربة بينه وبين برهومى بل وتفوق عليه فى النهاية بفارق 4 ضربات مسددا 287 ضربة فى الجولات الاربع مقابل 291 ضربة للتونسى الياس برهومى بينما حاء فى الترتيب الثالث المغربى نزار بورهيم 295 ضربة .

وحصل لاعبونا على 4 مراكز متقدمة من بين الاوائل العشرة دين نعيم الرلبع 297 و عبد المنعم الشافعى السادس 301 وشريف رزق السابع 302 ومخمد ابو العلا الثامن 303 .

واحتل المركز الخامس الباكستانى يشال 299 والمركزين التاسع والعاشر للاعبا قطر على الترتيب صالح الكعبى 304 وعلى الشهرانى 307 .

وعقب انتهاء منافسات البطولة اقيمت مراسم التتويج بحضور كل من نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية تيمور ابو الخير وممثلا سوما محمد فوزى واشرف السيسى وساشا فان رزين وعضوا مجلس إدارة اتحاد الجولف ماهر وهيب ومحمد عطاالله ومدير تطوير بطولات الجولة الآسيوية للمحترفين راؤل سينج .

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

أخبار اليوم

الجولف

بطولة مصر الدولية للجولف



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بطل المغرب للجولف: فخور بلقب بطولة مصر الدولية التاريخية وهدفنا ميدالية أولمبية في 2024 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.