epedu gov Iraq موقع الاستعلام عن نتيجة القبول الموازي بالجامعات العراقية 2022 | مصر

مصر - منوعات ..epedu gov Iraq موقع الاستعلام عن نتيجة القبول الموازي بالجامعات العراقية 2022 في المدونة او الخبر التالي .

موقع الاستعلام عن نتيجة القبول الموازي بالجامعات العراقية 2022 حيث مازال اهتمام الكثير من الطلاب في مختلف المحافظات العراقية منصب في هذا التوقيت للتعرف على نتيجة القبول الموازي في الجامعات العراقية 2022، حيث تعتبر نتائج القبول الموازي واحدة من أهم النتائج التي يهتم بها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور نظرا لكونها من أهم الأنظمة التعليمية الموجودة في العراق بشكل عام، حيث كان الطلاب قد تقدموا بطلبات القبول الموازي في الجامعات العراقية المختلفة خلال الفترة الأخيرة عبر الموقع المعلن من جانب وزارة التربية والتعليم العراقية، وعلى الفور قد بدأت أعمال رصد النتائج وإعلان القبول الخاص بهم، ومن خلال هذا المقال نستعرض خطوات معرفة نتيجة القبول الموازي في الجامعات العراقية.

نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية

وقد خرجت وزارة التربية والتعليم العراقية لتوضح آخر التطورات الخاصة بإعلان نتيجة القبول الموازي في الجامعات العراقية المختلفة بجميع التخصصات الموجودة في الكليات بكافة المحافظات في العراق، حيث تقدم الطلاب في الموعد المحدد بطلبات القبول الموازي للالتحاق بالجامعات العراقية المختلفة في شتى المحافظات، والتي يتم تحديدها بناء على نسب القبول ومعدلات القبول الموازي التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم من خلال بيان رسمي خلال الفترة الأخيرة، وقد أكدت أن هذه الساعات تشهد إعلان النتائج رسميا لجميع الطلاب لكي يتم الاطلاع عليها مباشرة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

موقع الاستعلام عن نتيجة القبول الموازي بالجامعات العراقية 2022

وقد تم تفعيل رابط وزارة التربية والتعليم العراقية ليسهل من خلاله استخراج نتيجة القبول الموازي في الجامعات العراقية، ويتم ذلك مباشرة من خلال اتباع الخطوات التالية على الفور.

في الخطوة الأولى يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية  مباشرة.

ومن ثم يتم الضغط على أيقونة خدمات نتائج الطلاب.

بعد ذلك يتم تحديد أيقونة الاستعلام عن نتيجة القبول الموازي في العراق.

يتم تحديد المحافظة التي يتبع لها الطالب من بين المحافظات الموجودة.

ادخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب بشكل صحيح ومن ثم اختيار أيقونة اظهار النتيجة الخاصك بالقبول الموازي للطالب والتي تظهر مباشرة عبر الموقع.

موعد عيد الأضحى في مصر 2022 وتكبيرات العيد

epedu gov Iraq موقع الاستعلام عن نتيجة القبول الموازي بالجامعات العراقية 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

epedu gov Iraq موقع الاستعلام عن نتيجة القبول الموازي بالجامعات العراقية 2022






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل epedu gov Iraq موقع الاستعلام عن نتيجة القبول الموازي بالجامعات العراقية 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.