- اخبار عربية

أخنوش: مغادرة 300 ألف تلميذ للدراسة يطرح أسئلة استفهام كبيرة حول جودة التعليم



المغرب - اخبار عربية ..زنقة 20 124 الرباط قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش أن واقع التعليم ببلادنا رغم المكتسبات مازال دون انتظارات صاحب الجلالة و فئات عريضة من المغاربة و أضاف أخنوش اليوم الثلاثاء خلال... أخنوش: مغادرة 300 ألف تلميذ للدراسة يطرح أسئلة استفهام كبيرة حول جودة التعليم .. التفاصيل من المصدر زنقة 20 في المدونة او الخبر التالي .


زنقة 20| الرباط قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن “واقع التعليم ببلادنا رغم المكتسبات، مازال دون انتظارات صاحب الجلالة و فئات عريضة من المغاربة”. و أضاف أخنوش، اليوم الثلاثاء، خلال جلسة عمومية شهرية بمجلس المستشارين خصصت لتقديم الأجوبة عن الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة من قبل رئيس الحكومة، حول موضوع “واقع التعليم وخطة الإصلاح”، أن التعليم […]

أخنوش: مغادرة 300 ألف تلميذ للدراسة يطرح أسئلة استفهام كبيرة حول جودة التعليم ظهر أولاً على زنقة 20.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أخنوش: مغادرة 300 ألف تلميذ للدراسة يطرح أسئلة استفهام كبيرة حول جودة التعليم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.