- منوعات

كيفية التقديم للحصول على التمويل الشخصي 5000 ريال سعودي.. وأهم الشروط



السعودية - منوعات ..سلفة 5000 ريال يتطلع الكثير من المواطنين إلى الاستفسارات حول منصة سلفة والاستعلام عن التمويل الشخصي الذي تقدمه حيث تعد منصة سلفة من أكبر المؤسسات التمويلية فى المملكة وأهمها... كيفية التقديم للحصول على التمويل الشخصي 5000 ريال سعودي.. وأهم الشروط .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


سلفة 5000 ريال، يتطلع الكثير من المواطنين إلى الاستفسارات حول منصة سلفة والاستعلام عن التمويل الشخصي الذي تقدمه، حيث تعد منصة سلفة من أكبر المؤسسات التمويلية فى المملكة وأهمها التي تقدم العديد من الخدمات التمويلية المختلفة للمواطنين لمساعدتهم على الأعباء المعيشية وسد احتياجاتهم ومتطلباتهم، وكانت قد أعلنت منصة سلفة عن أكبر تمويل شخصي لأول مرة يصل حجمه إلى 5000 سعودي بحد أقصى، ويتم إتاحة فرصة كبيرة لتسديده على فترات طويلة تصل إلى 6أشهر، وذلك بعد أن يتم تقديم الطلب والموافقة عليه وفقا لعدد من الشروط والضوابط التي وضعتها المؤسسة من أجل الحصول على التمويل المطلوب، ونحن بهذا الصدد نقدم التفاصيل الخاصة بالتمويل الشخصي لسلفة الـ 5000 ريال سعودي.

كيفية التقديم للحصول على التمويل الشخصي 5000 ريال سعودي

يستطيع أي شخص سعودي الجنسية التقديم على سلفة يصل مقدارها إلى 5000 ريال سعودي ممن تنطبق عليهم كافة الشروط المحددة، وذلك من أجل مساعدتهم فى سد احتياجاتهم المختلفة أو سد بعض الديون الخاصة بهم، ويمكنك أن تقوم بتقديم الطلب عبر منصة سلفة الإلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى رابط منصة سلفة الإلكتروني.

قم بالضغط على أيقونة “تمويل”.

القيام بعمل تسجيل الدخول عن طريق إدخال بعض البيانات مثل رقم الهوية، رقم الجوال، البريد الإلكتروني، كلمة المرور.

اضغط على قبول كافة الشروط والأحكام ثم اضغط على استكمال التسجيل.

قم باختيار قيمة التمويل التي ترغب بها، والتي تكون بحد أقصي 5000 ريال سعودي.

حدد مدة تسديد الأقساط والتي يكون الحد الأقصى لها هو 6 أشهر.

اضغط على أيقونة “اطلب التمويل الآن”.

يتميز هذا التمويل أنه لا يحتاج إلى كفيل أو ضامن للحصول عليه.

شروط الحصول على تمويل منصة سلفة

يشترط أن يكون طالب التمويل سعودي الجنسية.

أن يتراوح عمر المتقدم من 23 إلى 60 عاما.

أن يكون المتقدم حاصل على عمل، فإذا كان يعمل فى القطاع العام فلا تقل فترة عمله عن ثلاثة شهور عند تقديم الطلب، وإذا كان فى القطاع الخاص فلا تقل مدة عمله عن 6 أشهر.

ألا يقل دخل المتقدم عن 5000 ريال سعودي.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية التقديم للحصول على التمويل الشخصي 5000 ريال سعودي.. وأهم الشروط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.