- رياضة

مرتضى منصور عن أزمة الأهلي وعبدالله السعيد: «بيحسسونا إنه كان مخطوف»



مصر - رياضة ..06 11 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على حجز النادي الأهلي على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب عبدالله... مرتضى منصور عن أزمة الأهلي وعبدالله السعيد: «بيحسسونا إنه كان مخطوف» .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


06:11 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على حجز النادي الأهلي على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب عبدالله السعيد؛ نفاذا للحكم النهائي الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وفاء لمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ.

مرتضى منصور: مش فاهم موقف الأهلي

مرتضى منصور، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «مش فاهم موقف النادي الأهلي بالظبط، وعبدالله السعيد ليس طرفا في الأزمة».

               مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

عبدالله السعيد مع الفريق السعودي تم فسخه»، مشيرًا إلى أن الأزمة من المفترض أن تكون بين الأهلي وأهلي جدة السعودي، بعيدًا عن اللاعب.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «عبدالله السعيد، انتقل لـ بيراميدز بعد فسخ عقده مع أهلي جدة ولم يكن مخطوفًا أو منفيًا، لا يعلم أحد عنه شيء، مركز التسوية والتحكيم غير مختص في هذه القضية، وبالتالي المحكمة الرياضية والاتحاد الدولي الفيفا سيحسموا الأمر».

المحكمة الرياضية أقرت بعدم أحقية حجز الأهلي على أرصدة وممتلكات اللاعب

وكان هاني زهران محامي عبدالله السعيد، قد كشف عن أن المحكمة الرياضية، أقرت بعدم أحقية حجز الأهلي على أرصدة وممتلكات اللاعب، مشيرًا إلى أن الجهات المسؤولة طالب برفع الحجز عن ممتلكات وأرصدة اللاعب بشكل فوري.

وينتظر عبدالله السعيد ومحاميه، تنفيذ النادي الأهلي، لقرار المحكمة الرياضية، وحال رفض الأهلي تنفيذ القرار سيتم مخاطبة «فيفا» لحل المشكلة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور عن أزمة الأهلي وعبدالله السعيد: «بيحسسونا إنه كان مخطوف» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.