- رياضة

ناد إنجليزي يفتح ملعبه أمام المسلمين لإقامة صلاة عيد الأضحى



الإمارات - رياضة ..أعلن نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي يوم الثلاثاء فتح ملعبه إيوود بارك لإقامة صلاة عيد الأضحى يوم السبت المقبل وقال النادي الإنجليزي إن الملعب سيفتح أبوابه أمام المسلمين لإقامة... ناد إنجليزي يفتح ملعبه أمام المسلمين لإقامة صلاة عيد الأضحى .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


أعلن نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي، يوم الثلاثاء، فتح ملعبه «إيوود بارك» لإقامة صلاة عيد الأضحى يوم السبت المقبل.

وقال النادي الإنجليزي، إن الملعب سيفتح أبوابه أمام المسلمين لإقامة صلاة العيد في تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي.

وأشار النادي إلى أنه يتوقع أن يستضيف الملعب 3 آلاف شخص، داعيا المصلين لإحضار سجادات صلاة خاصة بهم.

وبيّن بلاكبيرن أنه سيعمل على توفير كافة التجهيزات الخاصة باستقبال هذا العدد الكبير من المصلين، لافتا إلى تخصيص حافلات ستعمل على نقل الأشخاص للملعب.

وسبق للنادي أن فتح أبواب ملعبه في عيد الفطر الماضي، حيث صلى المقيمون في المدينة صلاة العيد داخل «إيوود بارك»، ليكون بذلك أول ناد إنجليزي يقوم بمثل هذه المبادرة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ناد إنجليزي يفتح ملعبه أمام المسلمين لإقامة صلاة عيد الأضحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.