- منوعات

ملعقة واحدة وانسي شعر الوجه والجسم كله إزالة من الجذور وتبيض فوري للأماكن الغامقة



مصر - منوعات ..ملعقة واحدة وانسي شعر الوجه والجسم كله تهتم كل أمراة بمظهرها الجميل وتهتم بإزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه بشكل مستمر لأن الشعر الزائد يؤثر على جمالها لذلك يبحثون عن طرق... ملعقة واحدة وانسي شعر الوجه والجسم كله إزالة من الجذور وتبيض فوري للأماكن الغامقة .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


ملعقة واحدة وانسي شعر الوجه والجسم كله، تهتم كل أمراة بمظهرها الجميل وتهتم بإزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه بشكل مستمر، لأن الشعر الزائد يؤثر على جمالها لذلك يبحثون عن طرق طبيعية للإزالة الشعر من الجذور، بدل من استخدام كريمات إزالة الشعر باهظة الثمن دون جدوي، أو الليزر للتخلص من الشعر الزائد ولكن لا يستطيع الكثيرون استخدامه، فإليكم وصفات طبيعية للإزالة الشعر الزائد من الجذور.

ملعقة واحدة وانسي شعر الوجه والجسم كلة  إزالة من الجذور

المكونات

ملعقة من الملح الخشن.

ملعقة من ماء الورد.

ملعقة من صابون الزيت.

طريقة تحضير الوصفة

قومي بخلط المكونات جيداً مع بعضهم البعض حتي تتجانس وتحصلين على قوام كريمي، قومي بتوزيع الخليط على البشرة اتركي الخليط حتي يجف تماماً، قومي بفرك الخليط من على البشرة وستجدين الشعر يتساقط بسهولة، عليك غسل البشرة جيداً وتجفيفها ثم قومي بترطيبة بزيت الزيتون، عليك الاستمرار على هذه الوصفة للحصول على نتيجة فعالة.

وصفات طبيعية للإزالة الشعر نهائياً من الجذور

المكونات

ملعقة من معجون الأسنان.

2 ملاعق من الدقيق.

4 ملاعق من الحليب.

طريقة التحضير والاستخدام

قومي بإحضار وعاء وضعي معجون الأسنان ثم أضيفي الدقيق، ثم قومي بإضافة الحليب عليك تقليب المكونات حتي تمتزج مع بعضهم، قومي بتوزيع الخليط على المناطق التي ترغبين في إزالة الشعر منها، اتركي الخليط لمدة نصف ساعة حتي يجف تماماً، ثم قومي بتقشيرة بلطف أو استخدام قطنة، فتساعد هذه الوصفة في إزالة الشعر الزائد بدون ألم من الجذور.

أسهل طريقة للإزالة الشعر الزائد من الجذور

المكونات

ملعقة من السكر.

ملعقة من الليمون.

 2 ملعقة من معجون الأسنان.

طريقة تحضير الوصفة

قومي بوضع السكر وعصير الليمون على النار لمدة دقيقتين، ثم قومي بإضافة معجون الأسنان اتركي الخليط حتي يبرد تماماً، قومي بتوزيع الخليط على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها، اتركي حتي يجف تماماً ثم قومي بتقشير بعكس اتجاه نمو الشعر، فتعمل هذا الوصفة على إزالة الشعر الزائد وتفتيح المناطق الداكنة في الجسم ويجب الاستمرار عليها للحصول على نتيجة سريعة.

الفول باللحمة المفرومة بأسهل طريقة



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ملعقة واحدة وانسي شعر الوجه والجسم كله إزالة من الجذور وتبيض فوري للأماكن الغامقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.