- رياضة

محمد حمزة يتوج بالميدالية البرونزية في سلاح الشيش بدورة البحر المتوسط



مصر - رياضة ..06 22 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 محمد حمزة لاعب السلاح حقق محمد ماهر حمزة الميدالية البرونزية لمنافسات سلاح الشيش بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر بعد... محمد حمزة يتوج بالميدالية البرونزية في سلاح الشيش بدورة البحر المتوسط .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


06:22 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

محمد حمزة لاعب السلاح

حقق محمد ماهر حمزة الميدالية البرونزية لمنافسات سلاح الشيش بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر بعد الخسارة من اللاعب الإسباني كارلوس لافادور.

محمد حمزة يرفع رصيد بعثة مصر إلى 50 ميدالية

محمد حمزة، بنتيجة 15-12، في الدور نصف النهائي.

ورفعت البعثة المصرية رصيدها في دورة ألعاب البحر المتوسط إلى 50 ميدالية بينها 13 ذهب، و14 فضة، و23 برونز.

يذكر أن كارلوس لافادور كان قد توج بالميدالية البرونزية لبطولة العالم عام 2018.

ذهبيتان لمنتخب مصر للسلاح في دورة ألعاب البحر المتوسط

وكان محمد حمزة قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق 4 انتصارات من أصل 5 مباريات بدور المجموعات، ثم تأهل إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على لاعب فرنسا بنتيجة 15-13، وفي دور ربع النهائي تغلب حمزة على بطل إيطاليا بنتيجة 15-14.

وأضاف منتخب السلاح ميداليتين ذهبيتين لحصيلة بعثة مصر عن طريق زياد السيسي ومحمد السيد سامي، إذ توج الأول بذهبية سلاح السيف، والثاني بذهبية سلاح سيف المبارزة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد حمزة يتوج بالميدالية البرونزية في سلاح الشيش بدورة البحر المتوسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.