- منوعات

مصر.. وفاة اللواء محمد أبو بكر «طيار الرؤساء»



البحرين - منوعات ..توفي اللواء طيار أركان حرب متقاعد محمد أبو بكر حامد والمعروف باسم طيار الرؤساء اليوم حيث كان قائد طائرات رئاسة الجمهورية خلال فترة تولي الزعيم الراحل أنور السادات والرئيس محمد... مصر.. وفاة اللواء محمد أبو بكر «طيار الرؤساء» .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


توفي اللواء طيار أركان حرب متقاعد محمد أبو بكر حامد، والمعروف باسم «طيار الرؤساء»، اليوم، حيث كان قائد طائرات رئاسة الجمهورية خلال فترة تولي الزعيم الراحل أنور السادات، والرئيس محمد حسني مبارك، مقاليد حكم البلاد.

وغَّيب الموت اللواء طيار أركان حرب متقاعد محمد أبو بكر حامد، عن عمر ناهز 76 عاما، وكان الفقيد من مواليد محافظة القاهرة وتحديدا حي حدائق القبة، والذي ولد فيه بتاريخ 27 فبراير 1946.

وشارك الفقيد في حرب الاستنزاف وأكتوبر المجيدة، كما عمل معلما بالكلية الجوية، وفي التشكيلات المقاتلة، حتى أصبح قائدا لطائرة رئيس الجمهورية في فترة تولي «السادات» و«مبارك» للحكم، وذلك طوال مدة 20 عاما، بدأت منذ عام 1977، حتى 1997، حين خرج على المعاش.

ومن المُقرر، إقامة صلاة الجنازة على روح الفقيد بمسجد السلام في مدينة نصر، بعد صلاة عصر اليوم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. وفاة اللواء محمد أبو بكر «طيار الرؤساء» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.