- منوعات

مصر.. مصرع أستاذة جامعية وزوجها أثناء عودتهما من شهر العسل



البحرين - منوعات ..إرم نيوز لقيت أستاذة جامعية وزوجها مصرعهما إثر حادث سير تعرضا له أثناء عودتهما من قضاء شهر العسل في مدينة شرم الشيخ المطلة على البحر الأحمر وتلقت مديرية أمن جنوب سيناء اليوم... مصر.. مصرع أستاذة جامعية وزوجها أثناء عودتهما من شهر العسل .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


إرم نيوز

لقيت أستاذة جامعية وزوجها مصرعهما إثر حادث سير تعرضا له أثناء عودتهما من قضاء شهر العسل في مدينة شرم الشيخ المطلة على البحر الأحمر.

وتلقت مديرية أمن جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي على بعد 30 كيلو مترا من مدينة طور سيناء اتجاه مدينة أبورديس، ونتج عن الحادث وفاتان.

والزوجان هما عمرو عزت عبدالعظيم (41 عامًا) وهو أمين تنظيم حزب حماة الوطن في الإسماعيلية، ورئيس الرقابة التجارية في شركة القناة للكهرباء، وزوجته الدكتورة فاطمة ممدوح محمد (30 عامًا) وهي مدرس مساعد في كلية العلوم السياسية جامعة قناة السويس.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم نقل العروسين إلى مستشفى طور سيناء، وحرر محضر بالواقعة، وتم إبلاغ النيابة لإجراء التحقيقات والكشف إن كان الحادث بفعل فاعل أم أنه قضاء وقدر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. مصرع أستاذة جامعية وزوجها أثناء عودتهما من شهر العسل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.