- رياضة

أول نادٍ إنجليزي يفتح ملعبه لأداء صلاة عيد الأضح



البحرين - رياضة ..دعا نادي بلاكبيرن الإنجليزي جمهوره من المسلمين لإقامة صلاة عيد الأضحى في ملعبه السبت المقبل وجاء إعلان النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى ببريطانيا عبر صفحته الرسمية على... أول نادٍ إنجليزي يفتح ملعبه لأداء صلاة عيد الأضح .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


دعا نادي بلاكبيرن الإنجليزي جمهوره من المسلمين لإقامة صلاة عيد الأضحى في ملعبه، السبت المقبل.

وجاء إعلان النادي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى ببريطانيا، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، حيث أعلن في تغريدة: "الملعب سيكون جاهزا لاستقبال المصلين في يوم العيد.. نحن فخورون بأن نعلن، أننا سنفتح الأبواب في (إيوود بارك) أمام المسلمين لاستضافة صلاة عيد الأضحى يوم السبت 9 يوليو".

We are proud to announce that, once again, we will be opening the doors at Ewood Park to our Muslim community to host the Eid-Ul-Adha prayer on Saturday July 9th.

#Rovers

— Blackburn Rovers (@Rovers) July 1, 2022

وسبق للنادي بلاكبيرن فتح أبواب ملعبه في عيد الفطر الماضي، حيث صلى المسلمون المقيمون في المدينة صلاة العيد داخل ملعبه "إيوود بارك".

ولاقى الإعلان ترحيبا من عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من جهة أخرى وجهت بعض الانتقادات من جماهير النادي المعترض على فتح الملعب في وقت ترتفع فيه أسعار التذاكر بشكل كبير.

يُذكر أن النادي الإنجليزي تأسس عام 1875، وفاز 3 مرات بلقب الدوري الإنجليزي، وكان آخرها موسم 1994-1995.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أول نادٍ إنجليزي يفتح ملعبه لأداء صلاة عيد الأضح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.