- اخبار عربية

أسامة الشاهين يكرّم الباحث العبدالمنعم



الكويت - اخبار عربية ..استقبل مراقب مجلس الأمة النائب أسامة الشاهين في مكتبه الباحث في الاقتصاد الإسلامي د عبدالله العبدالمنعم بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه وأثنى الشاهين في بيان صادر عن مكتبه... أسامة الشاهين يكرّم الباحث العبدالمنعم .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


استقبل مراقب مجلس الأمة، النائب أسامة الشاهين، في مكتبه، الباحث في الاقتصاد الإسلامي، د. عبدالله العبدالمنعم، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه., وأثنى الشاهين، في بيان صادر عن مكتبه اليوم، على الموضوع الذي تناولته رسالة الباحث، والمتعلق بمشروع إصدار النقود الرقمية القانونية من منظور الاقتصاد الإسلامي., وفي ختام اللقاء، كرم الشاهين الباحث العبدالمنعم، مؤكدا أهمية توجيه الرعاية والدعم للأشخاص المميزين في مختلف المجالات.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أسامة الشاهين يكرّم الباحث العبدالمنعم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.