- نجوم و فن

غدير سلطان تكشف تفاصيل زواجها المبكر ولهذا السبب لا تحب الظهور مع أولادها



لبنان - نجوم و فن ..غدير سلطان والذي كانت تتحدث فيه عن تفاصيل زواجها الأول وعن سبب عدم الظهولا مع أولادها وأشارت غدير سلطان إلى أن زواجها الأول كان في عامها السابع عشر وقالت تزوجت وعمري 17 عاما... غدير سلطان تكشف تفاصيل زواجها المبكر ولهذا السبب لا تحب الظهور مع أولادها .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


غدير سلطان​، والذي كانت تتحدث فيه عن تفاصيل زواجها الأول وعن سبب عدم الظهولا مع أولادها.

وأشارت غدير سلطان إلى أن زواجها الأول كان في عامها السابع عشر وقالت: "تزوجت وعمري 17 عاماً، والآن عمري 29 عاماً"، كما وتحدثت غدير سلطان عن عدد أبنائها وقالت بأنها لديها 3 أبناء، 2 من الأولاد وبنت واحدة فقط : " عندي 2 أولاد وبنية، وهم قيس وأحمد واستبرق".ولفتت غدير سلطان إلى أنها لا تحب ظهور أبنائها معها في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تحب أن تهتم بخصوصية عائلتها وأطفالها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غدير سلطان تكشف تفاصيل زواجها المبكر ولهذا السبب لا تحب الظهور مع أولادها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.