جارديم يتحدث عن مستقبل «الفرسان» غداً | الإمارات

الإمارات - أخبار محلية ..جارديم يتحدث عن مستقبل «الفرسان» غداً في المدونة او الخبر التالي .

رضا سليم (دبي)يعقد البرتغالي ليوناردو جارديم المدرب الجديد لفريق شباب الأهلي، مؤتمراً صحفياً مساء غدٍ «الأربعاء» بقاعة المركز الإعلامي باستاد راشد، هو الأول له بعد التعاقد معه، خلفاً للمدرب السابق مهدي علي. 

ومن المنتظر أن يكشف المدرب عن مراحل الإعداد والمعسكر الخارجي وعدد المباريات التي يخوضها الفريق وموقف اللاعبين الأجانب والمقيمين وأيضاً صفقات اللاعبين المواطنين بعد التجديد لكل من يوسف جابر ومحمد مرزوق لموسمين.كان الفريق قد دشن التجهيزات للموسم الجديد الفحوصات الطبية للاعبين، وهي المرحلة الأولى قبل أن يدخل اللاعبون في القياسات البدنية، حيث خضع اللاعبون للفحص الطبي وفحص الدم، مع عمل قياسات للياقة والعضلات بالإضافة إلى فحوصات القلب.

جارديم يتحدث عن مستقبل «الفرسان» غداً

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جارديم يتحدث عن مستقبل «الفرسان» غداً






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جارديم يتحدث عن مستقبل «الفرسان» غداً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الاتحاد - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.