- اخبار عربية

رونالدو يثير الرعب في مانشستر يونايتد



السعودية - اخبار عربية ..غموض شديد فرضته الأيام حول مستقبل كرستيانو رونالدو النجم البرتغالي جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك تزامنا مع بداية الشياطين الحمر لفترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة... رونالدو يثير الرعب في مانشستر يونايتد .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوئام في المدونة او الخبر التالي .


غموض شديد فرضته الأيام حول مستقبل كرستيانو رونالدو النجم البرتغالي جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك تزامنا مع بداية الشياطين الحمر لفترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن مانشستر يونايتد غير متأكد مما إذا كان رونالدو سيسافر مع الفريق يوم الجمعة المقبل، في جولته خلال فترة الإعداد والتي ستقام في تايلاند وأستراليا.

ذكر التقرير أيضا أن رونالدو قد طلب من إدارة مانشستر يونايتد الرحيل ردًا على تباطؤها الشديد في حسم الصفقات القوية القادرة على إعادة الفريق إلى المنافسة على البطولات.

رونالدو يثير الرعب في مانشستر يونايتد للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو يثير الرعب في مانشستر يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.