- اخبار عربية

عام / تدريبٌ جويٌّ مشتركٌ بين القوات المصرية والأمريكية



السعودية - اخبار عربية ..القاهرة 06 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 05 يوليو 2022 م واس ن ف ذ ت القوات الجوية المصرية والأمريكية تدريبا جويا مشتركا بمشاركة عدد من الطائرات المقاتلة متعددة المهام من مختلف... عام / تدريبٌ جويٌّ مشتركٌ بين القوات المصرية والأمريكية .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السعودية في المدونة او الخبر التالي .


القاهرة 06 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 05 يوليو 2022 م واس

نَفَّذَتِ القواتُ الجويةُ المصريةُ والأمريكيةُ تدريباً جوياً مشتركاً بمشاركة عدد من الطائرات المقاتلة متعددة المهام من مختلف الطرازات لكلا الجانبين بإحدى القواعد الجوية المصرية .

وأوضحَ المتحدثُ العسكري للقوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ - في بيان اليوم-أنَّ التدريبَ تضمَّنَ عقدَ مجموعةٍ من المحاضرات لتوحيد المفاهيم القتالية وتبادل الخبرات التدريبية، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الطلعات التدريبية على مهام العمليات؛تخلَّلَها التدريبُ على التزود بالوقود في الجو.

// انتهى //

19:52ت م

0170



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عام / تدريبٌ جويٌّ مشتركٌ بين القوات المصرية والأمريكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.