- نجوم و فن

هل ارتبط حبيب إبنة سنوب دوغ بها من أجل والدها؟..ردّ حاد منها



لبنان - نجوم و فن ..سنوب دوغ على الذين يقولون ان ارتباط حبيبها بها جاء بسبب والدها قائلة الأمر اعمق من ذلك أنا شخص مستقل ومختلف ولدي حياتي الخاصة سنوب دوغ اسمه الحقيقي هو كالفن كوردوزار calvin... هل ارتبط حبيب إبنة سنوب دوغ بها من أجل والدها؟..ردّ حاد منها .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


سنوب دوغ​ على الذين يقولون ان ارتباط حبيبها بها جاء بسبب والدها، قائلة: "الأمر اعمق من ذلك، أنا شخص مستقل ومختلف ولدي حياتي الخاصة.

سنوب دوغ اسمه الحقيقي هو كالفن كوردوزار Calvin Cordozar ، ولد في الـ20 من شهر تشرين الأول/أكتوبر عام 1971 بمدينة لونغ بيتش Long beach في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية.إشتهر سنوب دوغ بغناء الهيب هوب والراب و التمثيل، وتكمن شهرته بفضل المنتج ومغني الراب dr.dre، الذي لازمه في أغلب ألبوماتهما الناجحة، حيث يشتركان بها سوياً.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هل ارتبط حبيب إبنة سنوب دوغ بها من أجل والدها؟..ردّ حاد منها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.