- اخبار عربية

مواطن سعودي يتكفل بضيافة طائرة حجاج من أرض الكويت



السعودية - اخبار عربية ..بينما كان الرك اب ينتظرون في صالات مطار الكويت الدولي لساعات طويلة بعد تأخر رحلتهم المتجهة إلى الرياض ومنها إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج قام المواطن السعودي غازي بن فيحان... مواطن سعودي يتكفل بضيافة طائرة حجاج من أرض الكويت .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوئام في المدونة او الخبر التالي .


بينما كان الركّاب ينتظرون في صالات مطار الكويت الدولي لساعات طويلة بعد تأخر رحلتهم المتجهة إلى الرياض ومنها إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، قام المواطن السعودي غازي بن فيحان السميري العتيبي بالتكفل بجميع ركاب الطائرة على نفقته الخاصة وضيافتهم في صالة التنفيذي.

وتحدث السميري عن مبادرته لـ"الوئام" قائلا: "أنا قطرة من بحور الكرم والسخاء التي ترسخت بداخلنا من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وقيادتنا إلى هذا اليوم في ظل والدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهم الله".

وأوضح: "أثناء وجودي في مطار الكويت في الصالات الدولية بانتظار رحلتي المتجهة إلى الرياض وبعد أن تأخرت الطائرة عن موعد وصولها المحدد وكان هنالك ازدحام في الصالات أرهق كبار السن والحجاج المغادرين على هذه الرحلة قمت بمبادرة إنسانية بضيافة جميع الركاب في قسم التنفيذي".

واختتم السميري: "بما أني على أرض الكويت الغالية نسبة هذه الضيافة باسم أمير دولة الكويت وولي عهده حفظهم الله والشعب الكويتي الأصيل".

مواطن سعودي يتكفل بضيافة طائرة حجاج من أرض الكويت للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مواطن سعودي يتكفل بضيافة طائرة حجاج من أرض الكويت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.