- رياضة

الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط



مصر - رياضة ..الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط اللاعب محمد السيد محافظ الغربية اللاعبين محمد السيد وأحمد جابر أبناء محافظة الغربية وذلك لحصولهما على الميداليتين... الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط

اللاعب محمد السيد

محافظ الغربية، اللاعبين محمد السيد وأحمد جابر، أبناء محافظة الغربية، وذلك لحصولهما على الميداليتين الذهبية والبرونزية ضمن دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فى الجزائرمعرباً عن فخره بهذه النماذج الشبابية التى ترفع اسم مصر عالياً فى المحافل الرياضية.

سلاح سيف المبارزة بدورة ألعاب البحر المتوسط، بعد الفوز على بطل إيطاليا فى المباراة النهائية بنتيجة 15-13، ليضيف ميدالية ذهبية جديدة لمصر فى جدول الترتيب.

كما حصل أحمد جابر، لاعب المنتخب الوطنى لرفع الأثقال على الميدالية البرونزية الثانية له فى الكلين والنطر لمنافسات وزن فوق 120 كجم فى رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسط، بالإضافة إلى تحقيقه الميدالية البرونزية أيضا فى الخطف.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.