- رياضة

ويمبلدون: ميكتيتش وبافيتش يتأهلان لنصف نهائي زوجي الرجال



الإمارات - رياضة ..تأهل الكرواتيان نيكولا ميكتيتش وماتي بافيتش إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس حيث سيواجهان الكولومبيين خوان سباستيان كابال وروبرت فرح فاز الثنائي الكرواتي على الألمانيين كيفين... ويمبلدون: ميكتيتش وبافيتش يتأهلان لنصف نهائي زوجي الرجال .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


تأهل الكرواتيان نيكولا ميكتيتش، وماتي بافيتش، إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، حيث سيواجهان الكولومبيين خوان سباستيان كابال، وروبرت فرح. فاز الثنائي الكرواتي على الألمانيين كيفين كرافيتز وأندرياس ميس، بواقع 6-4 و6-2 و6-4. ويدافع الثنائي الكرواتي عن اللقب الذي فازا به في العام الماضي.

وخسر الألمانيان في المرتين اللتين التقيا خلالهما بالثنائي الكولومبي في بطولة دبي العام الماضي، وربع نهائي مونت كارلو في العام الجاري. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ويمبلدون: ميكتيتش وبافيتش يتأهلان لنصف نهائي زوجي الرجال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.