- رياضة

لحظة بلحظة لمباراة الأهلي 0 - 0 الجونة.. انطلاق المباراة



مصر - رياضة ..08 42 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 الأهلي والجونة يقدم الوطن سبورت متابعة لحظة بلحظة لمباراة الأهلي والجونة في مواجهة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم... لحظة بلحظة لمباراة الأهلي 0 - 0 الجونة.. انطلاق المباراة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


08:42 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

الأهلي والجونة

يقدم «الوطن سبورت» متابعة لحظة بلحظة لمباراة الأهلي والجونة، في مواجهة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، على ستاد «خالد بشارة».

أحداث المباراة 

انطلاق المباراة

سواريز يبحث عن فوزه الثاني مع الأهلي من بوابة الجونة

الأهلي الجديد، لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد توليه مهمة قيادة الفريق الأحمر خلفا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكان سواريز قد حقق الفوز في أولى مبارياته مع المارد الأحمر على حساب بتروجت، بهدفي محمد مجدي أفشة ومحمد عبدالمنعم، في نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، ويبحث عن فوزه الثاني من بوابة الجونة.

مدرب الأهلي يستبعد 9 لاعبين من مواجهة الجونة

وكان ريكاردو سواريز، قد استبعد عددا كبيرا من اللاعبين من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

واستبعد الجهاز الفني 9 لاعبين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الجونة.

وجاءت غيابات الأهلي كالتالي: حسين الشحات ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وأحمد عبدالقادر ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وبدر بانون.

ويستمر غياب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويخضع الثنائي للعلاج الطبيعي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لحظة بلحظة لمباراة الأهلي 0 - 0 الجونة.. انطلاق المباراة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.