- نجوم و فن

إلغاء متابعة شريف منير لابنته على إنستجرام تثير الجدل



مصر - نجوم و فن ..تصدر الفنان شريف منير ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي وجاء ذلك بعدما ألغى متابعة ابنته أسماء شريف منير الفنان شريف منير... إلغاء متابعة شريف منير لابنته على إنستجرام تثير الجدل .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


تصدر الفنان شريف منير ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعدما ألغى متابعة ابنته أسماء شريف منير.

الفنان شريف منير لمتابعة ابنته عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام» وهي أيضا ألغت متابعته مما خلق كثيرا من التساؤلات عند الجمهور عن حقيقة وجود خلافات بينهم جعلتهم يقدمون على هذا الفعل.

شريف منير وابنته يثيران الجدل

الفنان شريف منير أو ابنته أسماء شريف منير للكشف عن السبب وراء إلغاء المتابعة، وهل بالفعل هناك خلافات عائلية بينهما كما افترض البعض من جمهورهما أم لا.

يذكر أن الفنان شريف منير كان قد حرص مؤخرا على دعم الفنان محمد نجاتي بعدما ألمح إلى الاعتزال، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» قال فيه: «أنت صادق في كل كلمة بتقولها، وردك عجبني جدا، محترم وهادئ ومؤدب، وكل الناس عارفين إنك فنان موهوب، وأنا حاسس بكل كلمة أنت قولتها بس يا نجاتي فيه سيناريو رباني بيحصل فجأة وتبقى غير متوقعه، وتلاقي الدنيا فتحت فجأة من حيث لا تحتسب».

دعم شريف منير لمحمد نجاتي

وجاء كلام الفنان شريف منير بعدما ظهر الفنان محمد نجاتي عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» من خلال فيديو وتحدث فيه عن أن هناك بعض الأعمال يوافق عليها من أجل التزاماته فقط وأن الصحفيين إذا كانوا غير راضين عن هذا الأمر فسيعتزل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء متابعة شريف منير لابنته على إنستجرام تثير الجدل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.