- نجوم و فن

فرح الزاهد تعلن تعرض شقيقتها للتحرش .. (اعرف القصة)



مصر - نجوم و فن ..فرح الزاهد تعلن تعرض شقيقتها للتحرش اعرف القصة ثقافة وفن الثلاثاء 05 يوليو 2022 20 56 فرح الزاهد و نور الزاهد كتبت لمياء نبيل أعلنت فرح الزاهد تعرض شقيقتهما الصغرى للتحرش أثناء... فرح الزاهد تعلن تعرض شقيقتها للتحرش .. (اعرف القصة) .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


فرح الزاهد تعلن تعرض شقيقتها للتحرش .. (اعرف القصة)

ثقافة وفن

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 20:56

فرح الزاهد و نور الزاهد

كتبت - لمياء نبيل

أعلنت فرح الزاهد، تعرض شقيقتهما الصغرى للتحرش أثناء تواجدها في أحد المولات التجارية، ما دفعهما للاستعانة بالشرطة.

اقرأ ايضاً .. إيرادات "كيرة والجن" تقترب من 14 مليون جنيه

ونشرت فرح الزاهد شقيقة "هنا" صورة لشاب عبر خاصية (الإستوري) بموقع إنستجرام، معلقة عليها:" طيب دلوقتي الراجل دة متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب".

وأضافت "الزاهد":" مرحمش حتي أختي الصغيرة

من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت ".

وتابعت فرح الزاهد: "وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبو ويقول (أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها)، والناس حواليه عادي جدًا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم".

واختتمت :" طلبنا النجدة ويا رب يكون

في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي".

 

جدير بالذكر أن الفنانة فرح الزاهد هي شقيقة هنا الزاهد، خاضت العديد من التجارب التمثيلية في السنوات الأخيرة الماضية، وقامت بتجسيد العديد من الأدوار التلفزيونية، مثال مسلسل "الطاووس" الذي عرض ضمن ماراثون رمضان لعام 2021، من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ.

كما شاركت مؤخراً في مسلسل "سوشيال" بجانب الفنان أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، تامر فرج، والذي دارت أحداثه حول مخاطر السوشيال ميديا وتأثيرها على حياة العديد من الشباب والفتيات .

الرابط المختصر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فرح الزاهد تعلن تعرض شقيقتها للتحرش .. (اعرف القصة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.