- نجوم و فن

كريستيانو رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع..والسبب؟



لبنان - نجوم و فن ..كريستيانو رونالدو قد عرض طائرته الخاصة للبيع وذلك لعدم اتساعها لعائلته بشكل كامل اذ يبحث عن طائرة جديدة من شأنها ان تريحهم لكن لم يتم الكشف عن السعر الذي طلبه لقاء بيع طائرته... كريستيانو رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع..والسبب؟ .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


كريستيانو رونالدو​ قد عرض طائرته الخاصة للبيع، وذلك لعدم اتساعها لعائلته بشكل كامل، اذ يبحث عن طائرة جديدة من شأنها ان تريحهم، لكن لم يتم الكشف عن السعر الذي طلبه لقاء بيع طائرته.

على صعيد آخر كان قد قرر كريستيانو رونالدو، أن يعوّض على صاحب المنزل الريفي الذي تحطم نتيجة انزلاق سيارته البوغاتي فيرون، التي يبلغ ثمنها نحو 1.7 مليون جنيه إسترليني، والتي كان يقودها حارسه الشخصي، قبل أن يفقد السيطرة عليها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع..والسبب؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.