- نجوم و فن

إسعاد يونس تتمنى تنظيم دورات تدريبية في الإعلام والتماثيل



مصر - نجوم و فن ..كشفت الفنانة إسعاد يونس عن رغبتها بتنظيم ورش خاصة بمجال الإعلام والتقديم التلفزيوني بجانب الحديث عن أمنيتها لـ لقاء الرئيس السيسي وردت إسعاد يونس على سؤال أحد المتابعين بشأن... إسعاد يونس تتمنى تنظيم دورات تدريبية في الإعلام والتماثيل .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن رغبتها بتنظيم ورش خاصة بمجال الإعلام والتقديم التلفزيوني، بجانب الحديث عن أمنيتها لـ لقاء الرئيس السيسي.

وردت إسعاد يونس على سؤال أحد المتابعين بشأن إمكانية تقديمها لـ ورش خاصة بالإعلام أو التمثيل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، قائلة: طبعًا وقريب هعمل ماستر كلاسز لأي حد شايف أني ممكن أفيده ويارب أنجح في كدا.. وهتبقى في الإعلام.

كما تطرقت إسعاد يونس، للحديث عن الشخص الذي تتمنى استضافته في برنامجها صاحبة السعادة، قائلة: أتمنى عمل لقاء مع فخامة الرئيس بصفته زوج وأب مصري وجد.

وسبق وكشفت إسعاد يونس موعد عرض الموسم الجديد من برنامجها الشهير صاحبة السعادة، مشيرة إلى أنه سيعرض بعد عيد الأضحى، وأنها سوف تستضيف الفنانة ليلى أحمد زاهر والفنان هشام جمال.

كما ردت إسعاد يونس على سؤال أحد المتابعين بشأن السبب وراء عدم استضافتها للزعيم عادل إمام حتى الآن، قائلة: أتمنى ذلك، ولكنه مُقل جدًا في الظهور مؤخرًا مع إنه صاحب الفضل في إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصي الضعيف.

ومن ناحية أخرى، أعلنت إسعاد يونس عبر حسابها على موقع انستجرام، صدور كتابها الجديد الذي يحمل اسم “في استقبال فخامة الرئيس” ويضم الكتاب اللحظات المؤثرة التي مرت بها في حياتها، مشيرةً إلى أنها تهدي الكتاب لحفيدتها وعائلتها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إسعاد يونس تتمنى تنظيم دورات تدريبية في الإعلام والتماثيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.