الشرطة تلقي القبض على المتحرش بـ شقيقة الفنانة فرح الزاهد | مصر

مصر - اخبار الفن ..الشرطة تلقي القبض على المتحرش بـ شقيقة الفنانة فرح الزاهد في المدونة او الخبر التالي .

كتب : إسماعيل فارس

أعلنت الفنانة فرح الزاهد القبض على الشخص الذي اتهمته بالتحرش بشقيقتها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت فرح الزاهد عبر خاصية ستور حسابها بـ إنستجرام، صورة لقسم شرطة اول 6 اكتوبر، وعلقت قائلة:"الحمد لله على سرعة الاستجابة.. المتحرش دلوقتي هيبات في القسم وهيتعرض على النيابة الصبح..شكرا اوي على المساعدة وشكر للشرطة المصرية على الإحساس بالأمان، اوعوا تتنازلوا عن حقوقكم أو تسكتو عشان ولاهي الحق بيرجع".

وكانت الفنانة فرح الزاهد، كشفت اليوم عن تفاصيل تعرض شقيقتها الصغرى نور للتحرش أثناء تواجدها بالقرب من أحد المراكز التجارية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت فرح الزاهد على صورة المتحرش التي نشرتها قائلة: "طيب دلوقتي الراجل ده متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتى أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

وتابع فرح قائلة: "وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبه ويقول "أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها"، والناس حواليه عادي جدا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي".

يشار إلى أن آخر أعمال فرح الزاهد كانت مشاركتها في مسلسل سوشيال، بطولة كل من الفنان أحمد زاهر، مطرب الراب شاهين، ميرنا نور الدين، تامر فرج، جيهان خليل، إسلام حافظ، وعابد العناني، وتأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الشرطة تلقي القبض على المتحرش بـ شقيقة الفنانة فرح الزاهد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الشرطة تلقي القبض على المتحرش بـ شقيقة الفنانة فرح الزاهد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة تلقي القبض على المتحرش بـ شقيقة الفنانة فرح الزاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.