- اخبار عربية

رشوان يكشف موعد حضور الرئيس السيسي إلى جلسات الحوار الوطني



مصر - اخبار عربية ..رشوان يكشف موعد حضور الرئيس السيسي إلى جلسات الحوار الوطني الثلاثاء 05 يوليو 2022 09 28 م ضياء رشوان أميرة عبدالهادى كشف ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني موعد حضور الرئيس... رشوان يكشف موعد حضور الرئيس السيسي إلى جلسات الحوار الوطني .. التفاصيل من المصدر وشوشة في المدونة او الخبر التالي .


رشوان يكشف موعد حضور الرئيس السيسي إلى جلسات الحوار الوطني

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 09:28 م

ضياء رشوان

أميرة عبدالهادى

كشف ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، موعد حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جلسات الحوار الوطني.وقال رشوان، خلال مؤتمر صحفي لمجلس أمناء الحوار الوطني: "حضر من مجلس الأمناء للحوار الوطني 17 عضوًا، وغاب 4 أعضاء لأسباب قهرية تتعلق بعدم وجودهم داخل البلاد".وأضاف: "الحوار الوطني انطلق كما تعلمون جميعًا من دعوة الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية"، موضحًا أن الرئيس سوف يحضر النقاشات النهائية في هذا الحوار.

أخبار تهمك



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رشوان يكشف موعد حضور الرئيس السيسي إلى جلسات الحوار الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.