- نجوم و فن

أشهرهم الكينج وأدهم النابلسى.. ”أوكسجين مع النجوم” يستجوب أبرز فنانين العرب



مصر - نجوم و فن ..انتهى الإعلامي إبراهيم علي من تصوير حلقات جديدة من برنامجه اوكسجين مع النجوم استكمال ا للحلقات السابق عرضها مع كوكبة من اشهر نجوم الفن مثل الفنان محمد عساف والكينج محمد منير... أشهرهم الكينج وأدهم النابلسى.. ”أوكسجين مع النجوم” يستجوب أبرز فنانين العرب .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


انتهى الإعلامي إبراهيم علي من تصوير حلقات جديدة من برنامجه "اوكسجين مع النجوم"، استكمالًا للحلقات السابق عرضها مع كوكبة من اشهر نجوم الفن مثل الفنان محمد عساف والكينج محمد منير والفنان المعتزل ادهم النابلسي.

و قد لقى برنامجه رواجاً كبيراً بعدما استضاف الفنانين وحاورهم على طريقته الخاصة عن حياة الفنان العربي ومستقبله في الساحة الفنية وتطرقه لمواضيع لم يتطرق لها الاعلام العربي وكشف حياتهم له وعلاقتهم بالوسط الفني .

وكان برنامج اوكسجين الذي يقدمه الشاب ابراهيم علي، يستضيف فيه احد نجوم الوسط الفني ويطرح عليه مجموعة من الأسئلة وللفنان حرية الإجابة عن الأسئلة أو عدم الإجابة عنها، والبرنامج مكون من مجموعة من الفقرات تبدأ بالترحيب بالنجم، وبعدها يقوم الضيف بغناء أغنية، ثم ينتقل إلى الأسئلة الحوارية، وعرضت الحلقات على منصات التواصل الاجتماعي سناب شات، انستجرام و فيسبوك .

استضاف البرنامج على مدار عامين العديد من النجوم محققا نسب مشاهدة مرتفعة وحصل على جائزة برنامج العام من قناة رؤيا الشبابية لوصوله إلى معدلات مرتفعة من المشاهدات لحلقات البرنامج.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أشهرهم الكينج وأدهم النابلسى.. ”أوكسجين مع النجوم” يستجوب أبرز فنانين العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.