- العالم

رئيسة مجلس الاتحاد الروسي تشيد بالعلاقات بين روسيا وأوزبكستان



الصحافة العربية - العالم ..sputnik رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو وقالت ماتفيينكو نرحب بمستوى تطور العلاقات بين بلدينا فهي متعددة الأشكال والمسارات معربة عن أملها في أن تستمر هذه العلاقات في... رئيسة مجلس الاتحاد الروسي تشيد بالعلاقات بين روسيا وأوزبكستان .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Sputnik

رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو

وقالت ماتفيينكو: "نرحب بمستوى تطور العلاقات بين بلدينا، فهي متعددة الأشكال والمسارات"، معربة عن أملها في أن تستمر هذه العلاقات في النمو والتطور.

وأشارت إلى أن الدافع السياسي لتنمية العلاقات الثنائية الروسية الأوزبكية يحدده رئيسا البلدين.

وأكدت أن التعاون الحكومي والبرلماني يتطور بنجاح، حيث تم توقيع أكثر من 350 معاهدة واتفاق بين موسكو وطشقند.

واختتمت قائلة: "نقدر بشدة فعالية التعاون بين برلمانيي روسيا وأوزبكستان في مختلف المحافل الدولية، وهذا ينطبق أيضا على الاتحاد البرلماني الدولي ورابطة الدول المستقلة ومنظمة شنغهاي للتعاون".

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيسة مجلس الاتحاد الروسي تشيد بالعلاقات بين روسيا وأوزبكستان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.