- العالم

الخارجية الأمريكية: بلينكن لا يخطط للقاء لافروف على هامش G20



الصحافة العربية - العالم ..globallookpress mfa russia أعلنت الخارجية الأمريكية أن وزير الخارجية أنتوني بلينكن لا يخطط للقاء نظيره الروسي سيرغي لافروف على هامش قمة مجموعة العشرين في إندونيسيا هذا الأسبوع... الخارجية الأمريكية: بلينكن لا يخطط للقاء لافروف على هامش G20 .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Globallookpress MFA Russia

أعلنت الخارجية الأمريكية أن وزير الخارجية أنتوني بلينكن لا يخطط للقاء نظيره الروسي سيرغي لافروف على هامش قمة مجموعة العشرين في إندونيسيا هذا الأسبوع.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس خلال مؤتمر صحفي، ردا على سؤال حول احتمال لقاء بلينكن مع لافروف: "لا أتوقع أي لقاء".

وأشار برايس إلى أن بلينكن يخطط للمشاركة في الاجتماع الوزاري لمجموعة العشرين "بشكل كامل"، بغض النظر عن مشاركة ممثلي روسيا في الفعاليات.

ومن المتوقع أن يعقد اجتماع وزراء خارجية دول مجموعة العشرين في جزيرة بالي الإندونيسية يومي 7 و8 يوليو الجاري.

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الأمريكية: بلينكن لا يخطط للقاء لافروف على هامش G20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.