- اخبار عربية

"الصحة" توجه تحذيرات شديدة اللهجة للمواطنين بعد تزايد إصابات كورونا



مصر - اخبار عربية ..الصحة توجه تحذيرات شديدة اللهجة للمواطنين بعد تزايد إصابات كورونا الثلاثاء 05 يوليو 2022 10 32 م صورة أرشيفية أميرة عبدالهادى دعا الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة... "الصحة" توجه تحذيرات شديدة اللهجة للمواطنين بعد تزايد إصابات كورونا .. التفاصيل من المصدر وشوشة في المدونة او الخبر التالي .


"الصحة" توجه تحذيرات شديدة اللهجة للمواطنين بعد تزايد إصابات كورونا

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 10:32 م

صورة أرشيفية

أميرة عبدالهادى

دعا الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، المصريين إلى ضرورة الحصول على لقاح كورونا، مطالبًا من حصلوا على التطعيمات يحصل على الجرعة التنشيطية، ولا بد من الحفاظ على الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات في الأماكن المزدحمة والتجمعات.وأضاف الدكتورحسام عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر جديدة"، المذاع عبر فضائية "ETC"، أن الوضع الوبائي لفيروس كورونا غير مقلق، ولكن لا بد أن يحصل كافة المواطنين على التطعيمات.وطالب عبدالغفار، المصريين بعدد من النصائح للحفاظ على المناعة، مناشدا أي شخص لم يتلق اللقاح بضرورة التطعيم، بالإضافة إلى كل من مضى على تطعيمه 6 أشهر الحصول على الجرعة التعزيزية للقاح فيروس كورونا، ولحصول على جرعة معززة لأصحاب الأمراض المزمنة أو نقص المناعة أو كبار السن. 

أخبار تهمك



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "الصحة" توجه تحذيرات شديدة اللهجة للمواطنين بعد تزايد إصابات كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.