- رياضة

محمد شريف يهدد مرمى الجونة وعماد السيد يحرم الأهلي من هدف التقدم



مصر - رياضة ..هدد محمد شريف مهاجم الأهلي مرمى مضيفه الجونة في الشوط الثاني من المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليا على ملعب خالد بشارة معقل الفريق الساحلي والمؤجلة من الجولة التاسعة من... محمد شريف يهدد مرمى الجونة وعماد السيد يحرم الأهلي من هدف التقدم .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


هدد محمد شريف مهاجم الأهلي، مرمى مضيفه الجونة، في الشوط الثاني من المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليا على ملعب «خالد بشارة»، معقل الفريق الساحلي، والمؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

محمد شريف، خلف مدافعي الجونة في الدقيقة 53، ليطلق مهاجم الأهلي تسديدة قوية، من داخل منطقة الجزاء، لكن تصدى لها الحارس عماد السيد، وحولها لركلة ركنية لصالح الفريق الأحمر.

سيطرة من الأهلي على أغلب فترات الشوط الأول

وجاء الشوط الأول سريعا بين الفريقين، إذ بدأ لاعبو الأهلي الضغط على مرمى عماد السيد حارس فريق الجونة.

وسيطر الأهلي على أغلب فترات الشوط، وسط محاولات قليلة من لاعبي الجونة على مرمى محمد الشناوي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد شريف يهدد مرمى الجونة وعماد السيد يحرم الأهلي من هدف التقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.