- منوعات

للبيع.. هيكل عظمي لديناصور عمره 76 مليون عام



السعودية - منوعات ..أعلنت دار 8220 سوذبيز 8221 اليوم الثلاثاء عرض هيكل عظمي متحجر لأحد أقرباء 8220 التيرانوصوروس ركس 8221 الذي جاب الأرض قبل حوالي 76 مليون سنة في مزاد بنيويورك هذا الشهر وقالت دار... للبيع.. هيكل عظمي لديناصور عمره 76 مليون عام .. التفاصيل من المصدر الجزيرة أونلاين في المدونة او الخبر التالي .


أعلنت دار “سوذبيز”، اليوم الثلاثاء، عرض هيكل عظمي متحجر لأحد أقرباء “التيرانوصوروس ركس” الذي جاب الأرض قبل حوالي 76 مليون سنة، في مزاد بنيويورك هذا الشهر.

وقالت دار المزادات إن الهيكل العظمي لجورجوسورس (السحلية المروعة) من شأنه أن يسلط الضوء على مزاد سوذبيز للتاريخ الطبيعي المزمع في 28 يوليو.

وكان جورجوسورس من آكلات اللحوم الرئيسية التي عاشت فيما يعرف الآن بغرب الولايات المتحدة وكندا خلال أواخر العصر الطباشيري، وقد سبقت قريبها التيرانوصوروس ركس بعشرة ملايين سنة.

وبحسب “سوذبيز” فإن الهيكل الذي يتم بيعه اكتشف عام 2018 في تشكيل نهر جوديث بالقرب من مدينة هافر بولاية مونتانا الأميركية.

ويبلغ ارتفاع هيكل الديناصور حوالي 3 أمتار وطوله 6.7 متر، وفقما ذكرت “الأسوشيتد برس”.

وأوضحت دار المزادات أن جميع الهياكل العظمية الأخرى المعروفة للجورجوسورس موجودة في مجموعات المتاحف، ما يجعل هذه العينة الوحيدة المتاحة للملكية الخاصة.

وتتوقع “سوذبيز” بيع الأحفورة مقابل سعر يتراوح بين 5 ملايين و8 ملايين دولار.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل للبيع.. هيكل عظمي لديناصور عمره 76 مليون عام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.