- رياضة

محمد النني يشارك في تدريبات آرسنال قبل الموسم الجديد



الصحافة العربية - رياضة ..آرسنال الاستعدادية للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 23 وبدأ لاعبو الأندية الإنجليزية هذا الأسبوع التوافد إلى مقر تدريبات فرقهم من أجل المشاركة في الفترة... محمد النني يشارك في تدريبات آرسنال قبل الموسم الجديد .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


آرسنال الاستعدادية للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، 2022/23.

وبدأ لاعبو الأندية الإنجليزية هذا الأسبوع التوافد إلى مقر تدريبات فرقهم من أجل المشاركة في الفترة التحضيرية قبل الموسم الجديد.

ونشر محمد النني، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، مجموعة صور تظهر مشاركته في تدريبات الجانرز اليوم استعدادًا للموسم المرتقب.

وظهر في الصور رفقة محمد النني، البرازيلي جابرييل جيسوس، بعد إتمام صفقة انتقاله إلى ملعب الإمارات قادمًا من مانشستر سيتي.

وكان آرسنال قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الخامس، ليتأهل إلى الدوري الأوروبي.

ويبدأ آرسنال الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة كريستال بالاس يوم الجمعة 5 أغسطس القادم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد النني يشارك في تدريبات آرسنال قبل الموسم الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.