- رياضة

الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي ويفكر في لاعب الهلال السابق



الصحافة العربية - رياضة ..اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي تحركاته لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 2022 والذي توج به الهلال بفارق نقطتين عن العميد... الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي ويفكر في لاعب الهلال السابق .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي تحركاته لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022 والذي توج به الهلال بفارق نقطتين عن العميد في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وقرر الاتحاد رحيل المدرب الروماني كوزمين كونترا مع التعاقد مع البرتغالي نونو سانتو لموسمين مقابل 4 ملايين يورو في الموسم الواحد شاملة جهازه المعاون الذي يشمل 5 أفراد.

خوفا من إيجالو.. الهلال السعودي يتحول إلى الخطة "ب"

تحركات اتحادية من أجل صفقات صيف 2022

أكد الإعلامي الرياضي عبدالله المجحم رغبة الاتحاد في ضم لاعب سابق لنادي الهلال في صفقة وافق عليها المدرب الجديد نونو سانتو.

ادارة أنمار الحائلي تقدمت بعرض رسمي لنادي الفيحاء لطلب ضم الظهير الأيسر أحمد بامسعود لتعزيز صفوف الفريق في الصيف الحالي.

وبات الاتحاد على أعتاب التوصل لاتفاق مع الفيحاء لضم بامسعود، في صفقة سوف تكون الأولى للفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد.

الاتحاد قرر كذلك تمديد عقد أحمد حجازي والذي ينتهي في يونيو 2023 لمدة موسمين اضافيين لينتهي في يونيو 2025.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي ويفكر في لاعب الهلال السابق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.