- رياضة

في ثاني اختبارات «سواريز».. الأهلي يعود من الجونة بتعادل مخيب



مصر - رياضة ..10 56 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 الأهلي والجونة حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي والجونة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021 2022... في ثاني اختبارات «سواريز».. الأهلي يعود من الجونة بتعادل مخيب .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


10:56 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

الأهلي والجونة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي والجونة، المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022، وأقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد «خالد بشارة» بالغردقة.

وشهدت الدقيقة السادسة، أولى فرص اللقاء، بعدما مرر صلاح محسن كرة عرضية إلى أفشة، وسدد الأخير لكن محمد نجيب أبعد الكرة في آخر لحظة.

الأهلي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 42، سدد طاهر محمد طاهر كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الجونة علت المرمى بقليل.

الجونة اصطدمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 50، تصويبة قوية من محمد مجدي أفشة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 51، كرة عرضية من عمرو السعداوي من الطرف الأيسر لصالح الجونة على رأس خالد قمر الذي سددها لكن تصدى لها حارس المرمى.

وفي الدقيقة 53، تمريرة رائعة من أفشة من وسط الملعب لصالح الأهلي ليسددها محمد شريف بالقدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها عماد السيد حارس مرمى الجونة.

وفي الدقيقة 60، تصويبة قوية من محمود شبراوي لاعب فريق الجونة، من يسار منطقة الجزاء لصالح الجونة تصدى لها الشناوي.

وفي الدقيقة 61، كرة عرضية من محمد هاني من الطرف الأيمن لصالح الأهلي، لتصل إلى صلاح محسن يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى بثبات.

وفي الدقيقة 71، كرة عرضية من عمرو السولية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي، على رأس حسام حسن الذي مررها رائعة إلى حمدي فتحي ليسدد كرة أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 77، ركلة حرة غير مباشرة للأهلي داخل منطقة جزاء الجونة، ليمرر أفشة إلى علي معلول الذي سدد كرة قوية مرت أعلى العارضة بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة 81، انطلاقة رائعة من زياد طارق الذي أرسل عرضية أرضية رائعة إلى محمد شريف ليسدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس الجونة ببراعة.

وفي الدقيقة 89، عدة تمريرات متبادلة بين محمد شريف وعلي معلول ليسدد الأخير كرة قوية من يسار منطقة الجزاء لصالح الأهلي مرت بجوار القائم الأيمن.

موقف الأهلي والجونة في جدول الدوري

بهذا التعادل، ارتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما رفع الجونة رصيده عند 22 نقطة في المركز 14.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل في ثاني اختبارات «سواريز».. الأهلي يعود من الجونة بتعادل مخيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.