- نجوم و فن

مدير أعمال ديانا حداد يوضح سبب اختفائها



لبنان - نجوم و فن ..أوضح السيد حلمي بشير مدير أعمال الفنانة اللبنانية ديانا حداد سبب حذف الأخيرة لكل صورها عبر جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي قال حلمي في تصريحات صحافية 8220 تواصلت ا مس مع... مدير أعمال ديانا حداد يوضح سبب اختفائها .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


أوضح السيد حلمي بشير، مدير أعمال الفنانة اللبنانية ديانا_حداد، سبب حذف الأخيرة لكل صورها عبر جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

قال حلمي في تصريحات صحافية: “تواصلت أمس مع ديانا حداد عبر الهاتف قالت لي أنها حالياً مبتعدة عن السوشيال ميديا، وأكدت في حديثها معي أنها ستخرج خلال أيام للحديث والرد علي كافة الأسئلة التي تشغل عقل جمهورها ومحبيها سواء أعتزال أو غير ذلك”.

وأضاف: لا أعرف كيف ستظهر للجمهور أو بأي وسيلة سواء عبر أحد القنوات أو من خلال السوشيال ميديا، لكن هي بخير ولم يطولها أمر سلبي.

كانت الفنانة اللبنانية ديانا_حداد، اثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية، بعد انتشار صور قديمة لها خلال ادائها مناسك العمرة.

تداول الكثيرون الصورة، واعتبروا أن ديانا اعلنت اسلامها، لكن ديانا اوضحت في تسجيل صوتي لصالح برنامج “et بالعربي” أن الصورة قديمة والتقطتها قبل 5 سنوات أثناء أدائها لمناسك العمرة، أي انها اعتنقت الدين الإسلامي منذ خمس سنوات.

إقرأ: كيف ردت زوجة كيفانش تاتليتوغ على مشهده الجنسي؟ – صورة

وقالت إنها تلقت العديد من الرسائل من محبيها والإعلاميين بعد تداول الصور، وأوضحت: “الصورة من 5 سنين كنت بعمل العمرة، وكان معي بنتي الصغيرة، ودلوقتي طولها صار قدي”.

وأكدت ديانا حداد انزعاجها من انتشار الأخبار الخاطئة، مشيرة إلى أنها اعتنقت الديانة الإسلامية وأدت مناسك العمرة قبل سنوات، وقالت: “أحب أوجه رسالة لبعض الناس اللي بتداول أي خبر، المفروض يكون في مرجعية لصاحب العلاقة، للتأكيد على صحة الخبر، لأن الخبر قديم، بس بكل الأحوال الحمدلله”.

وهنا نذكر بعض المعلومات عن اعتناق ديانا للإسلام:

روت ديانا أنها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي، وذلك علمها تقبل الأخر.

تزوجت من رجل مسلم، وانتقلت معه إلى الكويت.

انتقالها للعيش في المجتمعات الخليجية الإسلامية جعلها ترتبط بعادات المسلمين.

دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها بأسبوعين فقط، حيث استغلت دخول شهر رمضان وبدأت بالصيام والصلاة فيه وقراءة القرآن.

شكرت ديانا كل من ساعدها من أصدقائها في معرفة أركان الإسلام وكيفية الصلاة وقراءة القرآن.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير أعمال ديانا حداد يوضح سبب اختفائها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.