- نجوم و فن

كاظم الساهر يحيي حفلا في الساحل الشمالي لأول مرة منذ 13 عاما



مصر - نجوم و فن ..بعد غياب نحو 13 عاما عن الغناء في مصر أعلن رابح مقبل منظم الحفلات وصاحب إحدى الشركات الكبرى في تنظيم الحفلات تنظيم حفل للفنان الكبير كاظم الساهر في الساحل الشمالي كاظم الساهر في... كاظم الساهر يحيي حفلا في الساحل الشمالي لأول مرة منذ 13 عاما .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


بعد غياب نحو 13 عاما عن الغناء في مصر، أعلن رابح مقبل منظم الحفلات وصاحب إحدى الشركات الكبرى في تنظيم الحفلات، تنظيم حفل للفنان الكبير كاظم الساهر في الساحل الشمالي.

كاظم الساهر في مصر بعد غياب طويل

أعلن مقبل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موعد الحفل قائلا: «لأول مرة منذ أكثر من 12 عاما.. كاظم الساهر يأتي إلى مصر، وسيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس».

القيصر العراقي، لجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، إذ يحيي هناك 5 حفلات جماهيرية، الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

ويحيي حفلا غنائيا آخر، يوم السبت 20 من الشهر ذاته، في شيكاغو، وبعدها يستعد لإحياء حفلا كبيرا في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم 21 أغسطس، ومنها يطير مدينة كونستيتيوشن بواشنطن، إذ يحيي حفل هناك يوم الجمعة 26 أغسطس، لتنتهي جولاته الغنائية خارج البلاد، يوم السبت 27 أغسطس بولاية نيو جيرسي الأمريكية.

علمني حبك..

pic.twitter.com/lpvaz7Jk7W

— كاظم الساهر Kadim Al Sahir (@KadimAlSahirORG) May 28, 2022

كاظم الساهر يعود لمصر بعد مشكلة بينه وبين الأوبرا

كاظم الساهر، تغيب عن مصر كثيرا، بسبب بعض المشكلات التي كانت حدثت بينه وبين دار الأوبرا المصرية، ومن وقتها لم يحيي أي حفل غنائي في مصر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كاظم الساهر يحيي حفلا في الساحل الشمالي لأول مرة منذ 13 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.